تاجر نقود قديمة

  مزاد عملات معدنية، مزاد العملات النادرة،
    
HJB الصفحة الرئيسية
  مزاد القطع المعدنية الأميركية

شراء أو بيع العملات القديمة
 
شراء أو بيع القطع الأثرية

العملات القديمة

الآثار

عملات الولايات المتحدة المعدنية

عملات العالم

مزاد Gemini

فريقنا المختص



 

HARLAN J. BERK, LTD.عن شركة

 تقع شركة هارلن برك المحدودة في قلب السوق المالية في شيكاغو وكانت وما زالت الشركة الرائدة في دراسة القطع النقدية القديمة منذ عام 1964 .

لا يقتصر عمل هارلن برك المحدودة على عملات الولايات المتحدة بل تتسع لتتضمن قطع معدنية وورقية عالمية، تواقيع قديمة ورسومات من الحضارة المصرية، اليونانية، الرومانية، البيزنطينية والآسيوية.

فريق عمل هارلن برك المحدودة هو شبيه بذلك الذي يعمل في متحف او قسم جامعي متخصص، حائز على عدد من الجوائز الأدبية للعديد من الكتب والمقالات. الفريق مدعوم بمكتبة تزيد عن 16500 مجلد و 100000 ملفات تغطي كل مزاد قديم للنقود على مدى الأربعون سنة المنصرمة.

لا يساعدك فريقنا فقط بجمع القطع بل ايضاً ينصحك ويشاركك المعلومات في كل خطوة.

نوفر ضمانة الثقة مدى الحياة. كخبراء نقدم استشارات لكثيرين في المهنة، سنوفر لك الثقة في كل مشترياتك.

تتطلع الينا كموملك الخاص.

يتوسع موقعنا الإلكتروني على جميع الأقسام وآلاف القطع تزاد يومياً. كما نوفر اروع القطع النقدية والآثار عبر كتيب المزاد "اشتر او اعرض" من غير كلفة إضافية للشاري والموزع ستة مرات في السنة.

يمكن للشخص ان يشتري مباشرةً او يناقص وينتظر إغلاق المزاد للحصول على افضل سعر. يمكن إستخدام الكتيب على الموقع الإلكتروني مع صور ملونة كبيرة، رسائل وبريد الكتروني وكذلك صفحات خاصة لإدارة حسابك الخاص. 

 يوفر هارلن وفريقه تمثيل للمزاد في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا مع أبحاث نادرة في سعر منخفض. مع وجود زبائن في مختلف أنحاء العالم لدينا خبرة في شحن السلعات الى اي مكان، لذا يمكنك الإطمئنان عند تقديم اي طلب اينما كنت في العالم.

نقدم أيضا على شراء مجموعات في اي جزء في العالم مع اي حجم او سعر. نعمل معك مباشرة للحصول على افضل سعر. لذا إتصل بنا للمزيد من المعلومات.

ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني للمزيد من المعلومات حول دراسة القطع النقدية والأوسمة الكلاسيكية.

عند دخول الموقع توقع ان المضمون هو باللغة الإنكليزية وكذلك ستكون جميع مراسلاتنا.

 

!إنقر هنا للدخول